منتدى واحة مدينة الزقازيق المنوع
مرحبا بكم جمعيا واتمنى لكم الاستفادة التامة
وأوقات سعيدة
أخوكم أ / محمد صالح


منتدى واحة مدينة الزقازيق المنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

مرحبا بكم فى منتدى واحة مدينة الزقازيق خاصة سكان وطننا العربى الحبيب وتسرنا مشاركتكم لنا لنجعل هذا المنتدى الأفضل وفى تطور مستمر لخدمة كل وطننا العربى الحبيب أخيكم محمد صالح

تصويت
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  المتصفح العملاق جوجل كروم Google Chrome 49.0.2623.87 Final
الخميس مارس 10, 2016 6:50 am من طرف Admin

» المتصفح الأول عالميا فايرفوكس العملاق Mozilla Firefox 45.0 Final
الخميس مارس 10, 2016 6:47 am من طرف Admin

»  القوات البرية الروسية تتسلم دفعة جديدة من صواريخ "إس-300 في 4"
الأحد يوليو 05, 2015 2:53 pm من طرف Admin

» اعتقال مهندس عربي بالبحرية الأمريكية( مصطفى أحمد عواد ) حاول تسليم ضابط مصري مزيف بيانات سرية عن تصاميم حاملة طائرات نووية جديدة
السبت يونيو 27, 2015 9:50 am من طرف Admin

» مجلة أمريكية: "إس – 400" و"بانتسير" تشلان مقاتلات الناتو
السبت يونيو 27, 2015 9:20 am من طرف Admin

» مصر تسلمت زورقين سريعين للصواريخ من الولايات المتحدة فى 17 يونيو 2015
الإثنين يونيو 22, 2015 4:08 pm من طرف Admin

»  أخطر تقرير إسرائيلي عن الجيش المصري
الإثنين يونيو 22, 2015 3:56 pm من طرف Admin

» تحميل فيلم الرعب CANNIBAL.HOLOCAUST.2
الأربعاء مايو 13, 2015 7:07 pm من طرف loloshan

» ما هي قدرات الزورق الصواريخ الهجومي الشبح المصري Ambassador MK-III صاحب اسم سليمان عزت الوحيد في العالم المشارك في باب المندب ؟
الجمعة مارس 27, 2015 9:45 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
منار الشحات
 
Admin
 
الأستاذ محمد صالح
 
أفنان حسن
 
مستر اتش
 
منى على
 
ساره
 
حنان
 
lbn2010
 
ميادة اسماعيل
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 48 بتاريخ السبت فبراير 01, 2014 6:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 497 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو shitball فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1638 مساهمة في هذا المنتدى في 1237 موضوع

شاطر | 
 

 زعيم الحركة اليمينية فى إسرائيل يدعو لإلغاء معاهدة السلام واحتلال سيناء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 314
عدد النقاط : 21934
تقييم العضو ( هام جدا ) : 200
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: زعيم الحركة اليمينية فى إسرائيل يدعو لإلغاء معاهدة السلام واحتلال سيناء    الأربعاء يونيو 08, 2011 8:07 pm




بالفيديو.. زعيم الحركة اليمينية فى إسرائيل يدعو لإلغاء معاهدة السلام واحتلال سيناء للاستفادة من بترولها فى إنعاش الاقتصادى الإسرائيلى.. ويتهم المصريين بقتل اليهود بواسطة تهريب السلاح لقطاع غزة

زعيم الحركة اليمينية الأصولية المتطرفة فى إسرائيل حاييم بن باتسح

بث زعيم الحركة اليمينية الأصولية المتطرفة فى إسرائيل حاييم بن باتسح مقطع فيديو على اليوتيوب هاجم فيه المصريين، وعلى رأسهم الزعيمين الراحليين جمال عبد الناصر وأنور السادات، داعياً إلى قطع العلاقات بين مصر وإسرائيل، وإعادة احتلال سيناء.

بدأ "حاييم" كلمته بالقول إنه يهودى من أصل مصرى، حيث عاشت عائلته فى مصر منذ مئات السنين، وبعدها هاجرت إلى إسرائيل فى عام 1955 مع اليهود الذين طردهم الرئيس السابق جمال عبد الناصر.

وأضاف "حاييم" أوجه هذه الكلمة لجميع اليهود فى أنحاء العالم، لكى أحذرهم من المصريين الكذابين النازيين، لأننى أعلم الناس بهم، فلقد تربيت وترعرعت فى بيئتهم المليئة بالكذب والكره لليهود.

وأوضح "حاييم" لقد بدأ كره المصريين منذ عام 1948 عندما رغب اليهود المشتتون فى أنحاء العالم فى بناء دولة لهم مثل باقى شعوب الأرض، لكن المصريين النازيين أبوا أن يتحقق ذلك فدخلوا فى حرب شديدة لتنفيذ محرقة جديدة ضد اليهود، مثلما فعل بهم هتلر النازى فى الحرب العالمية الثانية.
وزعم "حاييم" أن المصريين حاولوا للمرة الثانية تدمير الإسرائيليين من خلال حرب "الستة أيام" 5 يونيو 1967، والدليل على ذلك إعلان الزعماء العرب، وفى مقدمتهم جمال عبد الناصر، الذى وصفه بالإرهابى والديكتاتور، قبل الحرب أنهم سيلقون بإسرائيل فى البحر، وسيمحون اليهود من على خريطة العالم.

وأشار إلى أن المصريين منذ عهد عبد الناصر وحتى الآن لم يتوقفوا عن إطلاق مثل هذه التصريحات العدائية تجاه اليهود، رغم أنهم تلقوا هزيمة مذلة فى حرب الستة أيام بعد احتلال سيناء. ولم يتوقف، عند حد سب الزعيم الراحل عبد الناصر، بل طال سبابه أيضا الزعيم محمد أنور السادات الذى قال إنه ولد من الرحم الذى أنجب هتلر النازى، موضحاً أن السادات كان لا يخفى عشقه لهتلر، وكان يردد ذلك دوما فى وسائل الإعلام المصرية والعربية وأيضا الأمريكية.

وأكد "حاييم" أن السادات ألقى بالسجون البريطانية، وحكم عليه بالسجن 4 سنوات لعلاقاته بالضباط الألمان النازيين، حيث ساعدهم خلال الحرب العالمية الثانية.

وأضاف أنه فى عام 1979 وقعت اتفاقية السلام بين المصريين والإسرائيليين، ولكن موافقة المصريين على توقيع هذه الاتفاقية كانت من أجل الحصول على كل سيناء التى تمثل ثلث دولة إسرائيل الكاملة التى تمتد من النيل إلى الفرات، وهذا ما يعد جنون ارتكبه الإسرائيليون، موضحا أن تل أبيب الطرف الخاسر بالاتفاقية.

ودعا إلى إلغاء اتفاقية السلام وإعادة احتلال سيناء، زاعماً أن ذلك سيعود على الإسرائيليين بالنفع من خلال الاستفادة ببترولها الذى سيضمن الطاقة للإسرائيليين لمئات السنين القادمة، أو الاستفادة منه فى بيعه بالسوق العالمية، مما يحقق أرباحاً تقدر بمليارات الدولارات كل عام، وسيؤدى بطبيعة الحال إلى ازدهار الاقتصاد الإسرائيلى.

وأشار إلى أنه فى حال إلغاء الاتفاقية سيتم وقف تهريب السلاح إلى قطاع غزة بواسطة نشر قوات إسرائيلية بالمنطقة، مثلما كان الحال بعد حرب 5 يونيه، وأكد أنه الحل الوحيد الذى سيمنع تدفق السلاح الذى يهرب بعلم من السلطات المصرية ليستخدم فى قتل اليهود بواسطة توصيله لحماس بغزة، مطالباً بنشوب حرب فورية من أجل اليهود الذين قتلوا بسب اتفاقية السلام مع مصر.

واختتم بالقول: "تخيلوا معى لو لم يوجد سلام بيننا وبين المصريين، فلن تكون هناك عمليات لتهريب السلاح، وستصبح سيناء وبترولها ملكا لليهود مما سيحقق أرباحا بالمليارات، وكذلك الاستفادة من أرباح السياحة، وستكون لنا دولة كبيرة جدا وأكثر قوة مما نحن فيه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadat2010.yoo7.com
 
زعيم الحركة اليمينية فى إسرائيل يدعو لإلغاء معاهدة السلام واحتلال سيناء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى واحة مدينة الزقازيق المنوع  :: منتدى جيوش العالم :: ساحة الدراسات الاستراتيجية والعسكرية-
انتقل الى: