منتدى واحة مدينة الزقازيق المنوع
مرحبا بكم جمعيا واتمنى لكم الاستفادة التامة
وأوقات سعيدة
أخوكم أ / محمد صالح


منتدى واحة مدينة الزقازيق المنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

مرحبا بكم فى منتدى واحة مدينة الزقازيق خاصة سكان وطننا العربى الحبيب وتسرنا مشاركتكم لنا لنجعل هذا المنتدى الأفضل وفى تطور مستمر لخدمة كل وطننا العربى الحبيب أخيكم محمد صالح

تصويت
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  المتصفح العملاق جوجل كروم Google Chrome 49.0.2623.87 Final
الخميس مارس 10, 2016 6:50 am من طرف Admin

» المتصفح الأول عالميا فايرفوكس العملاق Mozilla Firefox 45.0 Final
الخميس مارس 10, 2016 6:47 am من طرف Admin

»  القوات البرية الروسية تتسلم دفعة جديدة من صواريخ "إس-300 في 4"
الأحد يوليو 05, 2015 2:53 pm من طرف Admin

» اعتقال مهندس عربي بالبحرية الأمريكية( مصطفى أحمد عواد ) حاول تسليم ضابط مصري مزيف بيانات سرية عن تصاميم حاملة طائرات نووية جديدة
السبت يونيو 27, 2015 9:50 am من طرف Admin

» مجلة أمريكية: "إس – 400" و"بانتسير" تشلان مقاتلات الناتو
السبت يونيو 27, 2015 9:20 am من طرف Admin

» مصر تسلمت زورقين سريعين للصواريخ من الولايات المتحدة فى 17 يونيو 2015
الإثنين يونيو 22, 2015 4:08 pm من طرف Admin

»  أخطر تقرير إسرائيلي عن الجيش المصري
الإثنين يونيو 22, 2015 3:56 pm من طرف Admin

» تحميل فيلم الرعب CANNIBAL.HOLOCAUST.2
الأربعاء مايو 13, 2015 7:07 pm من طرف loloshan

» ما هي قدرات الزورق الصواريخ الهجومي الشبح المصري Ambassador MK-III صاحب اسم سليمان عزت الوحيد في العالم المشارك في باب المندب ؟
الجمعة مارس 27, 2015 9:45 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
منار الشحات
 
Admin
 
الأستاذ محمد صالح
 
أفنان حسن
 
مستر اتش
 
منى على
 
ساره
 
حنان
 
lbn2010
 
ميادة اسماعيل
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 48 بتاريخ السبت فبراير 01, 2014 6:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 497 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو shitball فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1638 مساهمة في هذا المنتدى في 1237 موضوع

شاطر | 
 

 الأهلى يرسم خطة «الثنائية» فى معسكر أكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منار الشحات
عضو سوبر
avatar

عدد المساهمات : 891
عدد النقاط : 10603
تقييم العضو ( هام جدا ) : 100
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمر : 24
الموقع : sadat20100.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الأهلى يرسم خطة «الثنائية» فى معسكر أكتوبر   السبت يونيو 05, 2010 11:24 pm

الأهلى يرسم خطة «الثنائية» فى معسكر أكتوبر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]














يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اليوم السبت، معسكراً مغلقاً بمدينة السادس من أكتوبر، استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة بعد غد «الإثنين» أمام نظيره حرس الحدود فى نهائى كأس مصر والمقررة على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولى، وسوف يتدرب الفريق مرتين خلال فترة المعسكر، الأولى فى السابعة مساء اليوم، والثانية فى نفس الموعد غداً، ويركز الجهاز الفنى حالياً على رفع الحالة المعنوية للاعبين وتحفيزهم للفوز بالمباراة النهائية وتحقيق ثالث أهداف الفريق هذا الموسم.
ورفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، منح لاعبيه أى راحة عقب مباراة الإنتاج الحربى فى الدور قبل النهائى، مساء أمس الأول، وتدرب الفريق فى السادسة مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث خاضت المجموعة التى لم تشارك فى المباراة تدريباً قوياً، بينما اقتصر مران المجموعة الأساسية على تدريبات فى صالة الجمانيزيوم لفك العضلات والتخلص من آثار الإجهاد والتعب الشديدين اللذين ظهرا على الفريق بقوة فى المباراة الأخيرة.
وفضل الجهاز الفنى منح مجموعة من اللاعبين راحة تامة أمس خاصة محمد أبوتريكة ومحمد فضل بعد أن اشتكى الأخير من الإرهاق الشديد عقب المباراة الأخيرة، إلا أن الجهاز الطبى للفريق أكد جاهزية اللاعب للمشاركة فى نهائى الكأس.
وأبدى البدرى سعادته بالأداء المميز الذى ظهر عليه لاعبوه أمام الإنتاج الحربى وأكد أن الفريق اقترب كثيراً من تحقيق ثالث أهدافه فى الموسم بعد الوصول للمباراة النهائية للكأس، وقال: «نجحنا فى الفوز بدرع الدورى ووصلنا لدور الثمانية الإفريقى والآن لم يتبق لنا من الأهداف التى حددناها سوى الفوز بلقب كأس مصر»، أضاف البدرى: «حرس الحدود منافس قوى وعنيد ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين ولكننا قادرون على مواصلة النجاح واقتناص لقب المسابقة منه بعد أن أطاح بنا فى الموسم الماضى».
من جهته، أكد علاء ميهوب، المدرب العام للفريق، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن فريقه قدم مباراة جيدة ونجح فى الفوز بهدفين رغم صعوبة اللقاء نظراً لقوة المنافس وحالة الإرهاق الشديد التى يعانى منها الفريق وقال: «المباراة جاءت بشكل يليق بالدور قبل النهائى لكأس مصر، حيث كانت قوية جداً وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين بدليل تقدم الإنتاج بهدف السبق ونجاح الأهلى فى التعويض بعد ذلك، وهذا الفوز منحنا دافعاً قوياً للتتويج بكأس المسابقة وإنهاء الموسم بشكل جيد قبل بدء الاستعدادات للموسم الجديد».
وحول أداء الفريق على مدار الشوطين قال: «الشوط الأول شهد اندفاعاً هجومياً من جانب اللاعبين خاصة فى ظل تقدم الإنتاج بهدف ولكن الشوط الثانى شهد عودة التوازن والهدوء وأحيى اللاعبين على أدائهم القوى وقدرتهم على ضبط أدائهم واستعادة السيطرة على مقاليد المباراة رغم الهدف المبكر الذى منى به مرمى الفريق»، وأضاف أن تغيير محمد أبوتريكة بأحمد حسن جاء لاستعادة السيطرة على وسط الملعب بعد شعور الأول بالإجهاد فيما كان تغييرا سيد معوض ومحمد بركات فى الوقت الضائع لإضاعة الدقائق المتبقية من عمر المباراة».
وبدوره أشاد هادى خشبة مدير الكرة بالجهد الكبير الذى بذله لاعبو الفريق، مؤكداً أنهم قدموا مستوى مميزاً وكان هناك ترابط قوى بين الخطوط الثلاثة وانسجام وتناغم رائع رغم الضغوط الكبيرة عليهم حالياً، وأكد خشبة أن المباراة النهائية للمسابقة أمام حرس الحدود صعبة جداً لأنها أمام فريق قوى ومنظم يحمل لقب كأس مصر منذ الموسم الماضى، وسوف يستعد لها الفريق جيداً من أجل تحقيق هدف الفريق فى التتويج بلقبها».
على صعيد مختلف، رصدت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى مكافآت خاصة للاعبين فى حالة الفوز على حرس الحدود فى نهائى مسابقة كأس مصر، وطالبت اللجنة اللاعبين ببذل قصارى جهدهم لحسم اللقب لصالحهم حتى يتم لهم الجمع بين بطولتى الدورى الكأس هذا الموسم.
من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، المنسق العام، أن لجنة الكرة ستزور معسكر الفريق للشد من أزرهم وتحفيزهم على الفوز كما هو معتاد داخل النادى فى مثل هذه المباريات الفاصلة الحاسمة.
وقال إن محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، سيكون على رأس أعضاء لجنة الكرة التى ستزور المعسكر، مشيراً إلى أن الخطيب سيجتمع باللاعبين لشحن معنوياتهم قبل مواجهة الحرس.
كانت لجنة الكرة قد استقرت على تخصيص مكافآت خاصة للاعبين بخلاف اللائحة فى حالة نجاحهم فى الجمع بين بطولتى الدورى والكأس فى موسم واحد. وقال عبدالحفيظ إن لجنة الكرة حذرت اللاعبين والجهاز الفنى من الاستهانة أو الاستهتار باللقاء وطالبتهم بالتعامل معها باعتبارها «حياة أو موت»، خصوصاً أنها آخر مباراة رسمية للفريق هذا الموسم، فضلاً عن أنها ستهدى الفريق لقباً جديداً يضاف لسجل بطولاته وإنجازاته.
واختتم المنسق العام حديثه بثقته فى لاعبى الأهلى وجهازهم الفنى على تكليل مشوارهم بالكأس بإحراز اللقب واستثمار الجهد والعرق الذى بذله اللاعبون طوال المسابقة بداية من نبروه مروراً بالزمالك وبتروجيت، ثم تخطى عقبة الإنتاج الحربى فى قبل النهائى، وقال إن اللاعبين لن يفرطوا فى الكأس هذا الموسم.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يرسم خطة «الثنائية» فى معسكر أكتوبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى واحة مدينة الزقازيق المنوع  :: المنتدى الرياضى :: منتدى النادى الأهلى المصرى-
انتقل الى: